The Definitive Guide to تحسين أداء لابتوب قديم

Wiki Article



الهاتف يسخن بسرعة؟ اكتشف الأسباب والحلول الفعالة لتبريد هاتفك

لا بد من الاعتراف بأن تراجع سرعة اللابتوب في أداء المهام يعود إلى عددٍ من الأسباب والعوامل، ومن أبرزها مبدئيًا عمل البرامج والتطبيقات في الخلفية، من الممكن ألا يأخذها المستخدم بعين الاعتبار، وللتخلص من هذه المشكلة لا بد من اتباع أحد الطرق التالية لغايات تسريع اللابتوب :

@echo off del /s /file /q c:Home windowstemp*.* rd /s /q c:Home windowstemp md c:windowstemp del /s /f /q C:WINDOWSPrefetch del /s /file /q %temp%*.* rd /s /q %temp% md %temp% deltree /y c:Home windowstempor~1 deltree /y c:windowstemp deltree /y c:Home windowstmp deltree /y c:Home windowsff*.

إغلاق التطبيقات غير الضرورية: أغلق البرامج التي لا تحتاج إليها في الوقت الحالي.

أخيرًا، إذا كنت عاملاً عن بُعد أو محترفًا مستقلاً تعمل من المنزل، فستحتاج أيضًا إلى إنشاء خطة أو جدول زمني واضح ليومك لتحسين إنتاجيتك.

إلا أن حل تلك المشكلة ليس من الصعوبة بمكان، حيث يمكنك تعطيل العمل التلقائي لتلك البرامج بكل سهولة. فقط تابع معي الخطوات التالية:

دعم التوافق: ضمان توافق البرامج مع أحدث التقنيات والأجهزة.

أجهزة اللابتوب تختلف عن أجهزة الحاسوب، خاصة في عملية التنظيف ومتابعة القطع،

تحديث البرامج بانتظام: التأكد من تحديث البرامج التي تعتمد عليها للحفاظ على التوافق مع النظام.

ألا يزال الكمبيوتر الشخصي لديك يشهد بطئًا في التشغيل ؟ انتقل إلى التلميح التالي.

ضبط المصنع للاندرويد: متى تحتاجه وكيف تقوم به بسهولة وأمان

اتبع الرابط بدلاً من إرسال بريد إلكتروني ترحيبي يدويًا في كل مرة يقوم فيها عميل جديد بالتسجيل، من السهل تكوين البرنامج لأتمتة هذه العملية باستخدام تسلسل بريد إلكتروني ترحيبي. تعد هذه من أفضل طرق تحسين أداء العمل.

كقائد، لا يمكنك (ولا يجب عليك!) أن تفعل كل شيء بنفسك. من السهل الوقوع في فخ كونك منشد الكمال أو الاعتقاد بأنك فقط تستطيع القيام بكل مهمة على طبقك. لكن، في الواقع، قد تعيق نفسك (وفريقك).

فقمنا فقط بالتركيز علي هذه الخطوات لاهميتها ولكن هذا لا يكفي اطلاقاً ، ويجب تطبيق خطوات تسريع الكمبيوتر ايضاً علي اللابتوب لديك.

Report this wiki page